الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

رضوى الشربيني تكشف مفاجأة جديدة عن أحمد سعد وطليقته علياء البسيوني.. تفاصيل

رضوى الشربيني وأحمد سعد وطليقته علياء البسيوني-أرشيفية
رضوى الشربيني وأحمد سعد وطليقته علياء البسيوني-أرشيفية

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن أزمة المطرب أحمد سعد وطليقته مصممة الأزياء علياء البسيوني وذلك خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" الذي يتم عرضه على شاشة قناة إم بي سي.

وقالت رضوى الشربيني عن أزمة أحمد سعد وعلياء البسيوني خلال اللقاء: أنا لم أهاجم المطرب أحمد سعد بسبب أزمته الأخيرة مع زوجته، هو صديق عزيز عليا، وعلاقتي بيه كويسة جدا، وعلياء لو صحبتي أكيد هدافع عنها لأنني دافعت عن جميع السيدات، بس اللي عاوزة الكل يتأكد منه أن في خير كبير جاي لأحمد وزوجته الفترة الجاية لأنهم طيبين جدا.

وعن رأيها في حلاقة أسما شريف منير شعرها، قالت رضوى: أنا بحبها جدا، وهي قريبة من قلبي، ولم تفعل شئ خطأ، وما دام لم تفعل شئ يضر الآخرين يبقى محدش له دعوة، وقولت للفنان شريف منير "برافو" عليك لأن كل أب لابد أن يدعم ابنته، وفي الحقيقة أنا معنديش الجرأة أعمل زيها.

متابع لرضوى الشربيني: "ليه مبيجلكيش سرطان؟" ورد قوي من الأخيرة

وأوضحت الإعلامية رضوى الشربيني في ذات اللقاء: في متابع دخل قاي بكل جرأة "ليه مبيجلكيش سرطان أنتي واللي زيك وتموتي؟"، وأنا رديت عليه، ولكن حاجة غريبة جدا أن في شخص يتمنالي الموت حتى لو بيكرهني.

آخر أعمال الإعلامية رضوى الشربيني

تقدم رضوى الشربيني، برنامج يحمل اسم "هي" على شاشة قناة "سي بي سي سفرة" وتناقش خلاله قضايا المرأة، وهو يعتبر من أهم البرامج في الوطن العربي، واكثرهم نجاحا.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني ترد على ياسمين عز: «بحب الست اللي اتربت على الأصول والرقي ولا تتعامل كـ عبدة مملوكة»