الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بحبك” هكذا هنأ أحمد السعدني الفنانة ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها.. صور

أحمد السعدني وريهام عبد الغفور
أحمد السعدني وريهام عبد الغفور

حرص الفنان أحمد السعدني على تهنئة الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، معبرا على مدى حبه الشديد لها وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحمد السعدني يُهنئ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها

ونشر السعدني صوره تجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفورعبر خاصية الاستوري بموقع إنستجرام وكتب :"نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فيها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك ، و كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي".

ا

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني

ومن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني مسلسل "سيب وأنا أسيب" وشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، حيث تصدر مواقع السوشيال ميديا وحقق نجاحا كبير منذ طرحه منذ طرحه عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا:اللبانة السبب.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل اعتداء أحمد السعدني عليها بمسلسل «سيب وأنا اسيب»

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

أحداث مسلسل سيب وانا اسيب في إطار كوميدي تشويقي حول حياة نبيلة "هنا الزاهد" من مدينة الإسكندرية التي تقرر الهروب من حفل زفافها، وتسافر إلى لبنان من أجل الاشتراك في مسابقة الجمال، وتتوالى الأحداث تضطر نبيلة للعودة إلى الإسكندرية.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

"سيب وانا اسيب بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ويشاركهما باقة من نجوم الفن وأبرزهم آية سماحة، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل احسان".