الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيدي كرم تكشف سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

هيدي كرم-أرشيفية
هيدي كرم-أرشيفية

كشفت الفنانة هيدي كرم سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة" الذي كان من المفترض أن تجسد خلاله شخصية "وداد" بدلا من الفنانة جوري بكر، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقالت هيدي كرم خلال حديثها: في أسباب كثيرة جعلتني أعتذر عن المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، ولكنها أسباب شخصية لا أحب أن يعرفها الجمهور، وبالتأكيد زعلت جدا بسبب عدم مشاركتي فيه، وكنت أتمنى أكون جزء من نجاح هذا العمل، وأنا بصيت له لما اتعرض عليا من وجهة نظر مختلفة تماما، ومؤمنة أن الفنانة "جوري بكر" هذا كان نصيبها، وأنا حقيقي سعيدة بنجاحها.

وأكدت هيدي كرم: ندمت على اتخاذي قرار الطلاق من زوجي، لأنني كنت أتمنى أن تستمر الحياة الزوجية بيننا، ويتربى ابني مع والده ووالدته في بيت واحد، وتكون أسرة طبيعية مستقرة مثل أي أسرة عائلية، وانجب طفل ثاني لابني، في الحقيقة كنت أتمنى حاجات كثيرة جدا، ولكن النصيب الحمدلله.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي تشويقي حول حياة "جعفر" وزوجاته الأربعة، والمشاكل التي يتعرض لها معهم طوال أحداث الحلقات.

شارك في بطولته كلا من الفنانة هالة صدقي، جوري بكر، أحمد فهيم، محمد رمضان، أحمد داش، منة فضالي، زينة، سلوى عثمان، إيمان العاصي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: هيدي كرم تثير الجدل بملابس جريئة