الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:16 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد يوسف يعلن القائمة الكاملة لأبطال فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

فريق عمل فيلم الإسكندراني
فريق عمل فيلم الإسكندراني

أعلن المخرج خالد يوسف عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، كاشفا عن قائمة أبطاله وفريق العمل، والذي من المقرر بدء تصوير أولى مشاهده الأسبوع المقبل.

خالد يوسف يكشف تفاصيل فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي

ونشر المخرج خالد يوسف صورة مجمعة لأبطال وصناع فيلم الإسكندراني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "اتربينا جميعا على دراما المؤلف أسامة أنور عكاشة، وكم ندبت حظي إنني لست من جيله لا أصنع عملا من كتاباته".

وتابع المخرج خالد يوسف: "يبدو إن القدر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترى النور بعد، في مكتبته وقرأته ووجدت عملا رفيع المستوى كعادته سيناريو فيلم الإسكندراني، وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وأبدأ تصويره الأسبوع المقبل".

وأردف خالد يوسف، فقال: "الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع شركة روتانا إستديوز، وفريق العمل المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله إكرم، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، ومنتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء الفنانين وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد".

أبطال فيلم الإسكندراني

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندارني كلا من: أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمد رضوان، انتصار، محمود حافظ، خالد سرحان، ومحمود الليثي، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج خالد يوسف.

أحمد العوضي يعلن تعاقده على بطولة فيلم الإسكندراني

وروج الفنان أحمد العوضي لمشاركته في بطولة فيلم الإسكندراني، ونشر عدة صور له برفقة المخرج خالد يوسف، من كواليس تعاقده على العمل، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك.

وكتب الفنان أحمد العوضي معلقا على الصور: "بسم الله.. توكلنا على الله.. تم التعاقد على فيلم الإسكندراني، تأليف أستاذ الأجيال أسامة أنور عكاشة، للمخرج الكبير خالد يوسف.. إن شاء الله فيلم يليق بكل أخواتي".

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مشاركته في بطولة مسلسل ضرب نار الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي، وكان العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا..

شاهد.. خالد يوسف يحتفل بخطبة ابن شقيقه في جو عائلي بالنوبة "فيديو"