الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:14 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت صالح يكشف التحضيرات لحفله الغنائي بمشروع ”الأساتذة 2”.. اعرف التفاصيل

المطرب مدحت صالح برفقة صناع حفل مشروع الأساتذة 2
المطرب مدحت صالح برفقة صناع حفل مشروع الأساتذة 2

كشف المطرب مدحت صالح عن بدء التحضيرات لحفله الغنائي الجديد بمشروع الأساتذة 2، ومن المقرر إقامته يوم 29 من سبتمبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية، وذلك بعد تألقه الكبير في حفل الأساتذة الأول، الذي أحياه في يوليو الماضي.

تفاصيل حفل الأساتذة 2 للمطرب مدحت صالح

وشارك الفنان مدحت صالح مع متابعيه، صور له برفقة صناع مشروع "الأساتذة"، من كواليس التحضيرات لحفل الأساتذة 2، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتب: "بدء الترتيب والتحضيرات حفل الأساتذة 2.. انتظروا الجديد يوم 29 سبتمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.. بحبكوا".

  مدحت صالح يكشف التحضيرات لحفله الغنائي بمشروع ”الأساتذة 2”.. اعرف التفاصيل

تفاصيل حفل الأساتذة

وفي هذا السياق، قدم الفنان مدحت صالح مؤخرا، حفل الأساتذة الأول، يوم 7 من شهر يوليو الماضي، بدار الأوبرا المصرية، وجاء الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشهد حفل النجم مدحت صالح، بمشروعه الفني الجديد، الذي جاء تحت مسمى الأساتذة، عددا كبير من الحضور، من المسؤولين والإعلاميين والنقاد، ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والناقد طارق الشناوي، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر.

ويهدف مشروع الأساتذة للمطرب مدحت صالح، لإعادة صياغة التراث الموسيقى المصري، والانتقال بالألحان من شكل "التخت" إلى الصورة الأوركسترا الحديثة، دون المساس بالبناء الأساسي للألحان والمقامات.

  مدحت صالح

أحدث أعمال المطرب مدحت صالح

ويذكر أن الفنان مدحت صالح يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، بالتعاون مع المطربة ريهام عبد الحكيم، في عمان على المسرح الروماني، ويأتي الحفل تحت شعار "صوت السينما"، ويقام يوم الثلاثاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء.

اقرأ أيضا..

8 شروط وتذاكر تصل لـ 1500 جنيهًا.. تفاصيل حفل ”الأساتذة” لـ مدحت صالح في دار الأوبرا

موضوعات متعلقة