الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين السينما والدراما.. انتعاشة فنية لـ كريم عبد العزيز بـ 6 أعمال

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يعيش الفنان كريم عبد العزيز حالة كبيرة من النشاط الفني خلال الفترة القادمة على مستوى السينما والدراما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية، حيث دخل قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بثلاثة أفلام، وهم: بيت الروبي، كيرة والجن، الفيل الأزرق 2.

أعمال كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين

يخوض الفنان كريم عبد العزيز السباق الرمضاني القادم 2024، بمسلسل "الحشاشين" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، ومن إخراج بيتر ميمي، والتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا: شقيق الزعيم عادل إمام يكشف لـ «الطريق» تفاصيل حالته الصحية وحقيقة اعتزاله الفن

فيلم لعب عيال

يعود الفنان كريم عبد العزيز للتعاون مع الفنانة منى زكي من خلال فيلم "لعب عيال" بعد غياب 14 عام، منذ آخر تعاون لهما معًا في فيلم "ولاد العم" عام 2009، ولعب عيال من إخراج طارق العريان، والتأليف أحمد حسني، ومن المقرر أن يتم طرحه في صيف 2024.

الفيل الأزرق 3 والفرعون الأخير

ومن المقرر أن يبدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 الشتاء بعد القادم، مع المؤلف والسيناريست أحمد مراد ومن إخراج مروان، وأيضًا يتعاون الثلاثي في فيلم الفرعون الأخير عن قصة حياة الملك توت غنخ آمون.

كريم عبد العزيز يخوض تجربة المنصات

كما يستعد الفنان كريم عبد العزيز لخوض تجربة المنصات الإلكترونية للمرة الأولى من خلال مسلسل جديد مع المخرج أحمد جلال، ومقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ولأول مرة يخوض كريم عبد العزيز تجربة الأعمال الصعيدية من خلال مسلسل جديد يستعد لطرحه مع المؤلف عبد الرحيم كمال.

أفلام كريم عبد العزيز في قائمة الأعلى إيرادات

دخل الفنان كريم عبد العزيز قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بثلاثة أفلام، وهم: فيلم "الفيل الأزرق 2" عام 2019 وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، مع المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، وآخرهم فيلم "بيت الروبي" مع المخرج بيتر ميمي، الذي حقق أكثر من 126 مليون جنيهًا.

اقرأ أيضًا: «عيشت في بيت مراتي 14 سنة وتراب الماس غيرني».. أبرز تصريحات ماجد الكداوني

موضوعات متعلقة