الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50 الخمسون متوفرة حاليًا

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50 الخمسون متوفرة حاليًا والذي يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل المكون من 90 حلقة على منصة شاهد بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50 الخمسون

تشهد أحداث مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50 الخمسون اجبر فاي عائلتها على العودة إلى القصر، تنتقم ندى من عليا خلال عشاء عائلي.

أحداث مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50

مع كل الأدلة المتوفرة، تصبح فرص فاي في الحرية شبه معدومة ضمن أحداث مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 50 الخمسون، لكن سرعان ما يتدخل جواد في اللحظة الأخيرة لإنقاذها.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول “فاي” ستيفاني عطا الله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر تابع لأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى “عليا” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنين على حب طبيب شهير يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار دراما اجتماعية رومانسية.

أبطال كريستال الحلقة 50

ويشارك في بطولة مسلسل “كريستال” الموسم الأول الحلقة الخمسون، كل من: محمود نصر “جواد”، باميلا الكيك “عليا”، ستيفاني عطا الله “فاي”، لين غرة “ورد”، رولا حمادة “رحاب”، أنجو ريحان. "ندى" وخالد. فبراير "باسل"، بلال مارتيني "تامر"، فادي الحواشي "أوس"، ليا مبردي "هبة"، إياد أبو الشامات "مالك فياض"، صباح بركات "لمياء"، عبد الرحمن قويدر "طلال"، ناظم عيسى "سمير". "، جوان زيبك "رفيف"، هيما إسماعيل "بيان".

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48 الثامنة والأربعون

موضوعات متعلقة