الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرصدة نقابة الموسيقيين وصلت إلى 144 مليون جنيه في عهد مصطفى كامل.. تعرف على التفاصيل

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين

كشفت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن الميزانية الخاصة والوضع المالي الحالي لنقابة الموسيقيين، حيث بلغت إيرادات النقابة من تصاريح الغناء وإقامة الحفلات بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف 20 مليون جنيه.

أرصدة لنقابة الموسيقيين

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في بيان رسمي، إن أرصدة النقابة في البنوك المصرية بلغت ما يقرب من 144 مليون ونصف مليون جنيه، لافتا إلى أن الكابتن مصطفى كامل تعهد أمام مجلس الإدارة بأنه سيصل إلى 20 مليون بدلا من 7 مليون التي تم تخصيصها مجموعة من حفلات العام الماضي.

وأشار طارق مرتضى إلى أن موسم حفلات صيف 2023 لم يكتمل بعد، إذ ترتفع الإيرادات إلى أكثر من عشرون مليون جنيه في موسم عام 2023.

الوضع المالي لنقابة الموسيقيين

وقال: "الفنان مصطفى كامل قال النقابة العامة للموسيقيين: عاهدت الله وأنا وتعهدت للجميع، لولا إيرادات الساحل (20 مليون فيما فوق) سأقدم استقالتي، والكل راهن علي، وأولهم صديق العمر الفنان النجم حلمي عبد الباقي، وقالوا لي ذلك أعلى توقع يمكن أن يصل إلى (10 أو 11)".

وأشار مصطفى كامل إلى أن هناك المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، فهو لن يرتاح في باله إلا إذا تحققت كافة رغبات وتطلعات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعية العمومية.

اقرأ أيضًا..

رجاء الجداوي ضعف سمعها عقب وفاة زوجها ورفضت عمليات التجميل.. اكتفت بعمل «البوتوكس»