الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجاء الجداوي ضعف سمعها عقب وفاة زوجها ورفضت عمليات التجميل.. اكتفت بعمل «البوتوكس»

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تحدثت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن علاقة والدتها بوالدها الكابتن حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، والحب الكبير بينهما، موضحة أن والدتها انخفضت القدرة لديها على السمع بسبب الصدمة التي أعقبت وفاة والدها.

رجاء الجداوي يتأثر سمعها بعد وفاة زوجها

وحلت أميرة مختار ضيفة على برنامج "الستات"، الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة “النهار”، احتفالا بذكرى ميلاد رجاء الجداوي التي ولدت يوم 6 سبتمبر، وهي وقال: "سمع ماما كان ضعيفاً تماماً بعد أن سمعت خبر وفاة بابا، وجهازها العصبي اهتز تماماً، فأذنها قبل معرفتها بالخبر بنصف ساعة كنت أتحدث معها وكانت تستمع لي، وبعد أن سمعت الخبر وجدت أنها لا تستمع لي جيداً".

رجاء الجداوي وأسرتها

وتابعت: "بعد الأربعين أخذتها لتفحصها، وأكد لنا الطبيب أن سمعها ضعيف بسبب الصدمة، وآخر 4 سنوات سمعها كان ضعيفا جدًا، وبالطبع العمر له علاقة بالأمر، لكن الطبيب أكد أن السبب هو الصدمة".

علاقة رجاء الجداوي وزوجها

وقالت عن علاقة والديها: "والدتي كانت زوجة كما يقول الكتاب، ليس هناك فكرة عن النجومية، ومع الاحترام المتبادل، كانت تستأذنه قبل أن تخرج".

رجاء الجداوي وزوجها

حديث زوج رجاء الجداوي عنها

أميرة مختار تحدثت عن اللحظات الأخيرة يوم وفاة والدها وماذا قال لها، قالت: "قال لي إني متزوجة من أفضل امرأة في مصر، أنا متزوج من امرأة عظيمة، شكرًا لك يا رجاء على كل السنوات التي عشناها معًا عندما كنت بجانبي وتفهمني"، وأوضحت أن والدها لم يكن مريضًا، لكنه دخل العناية المركزة وتوفى بعد ساعات قليلة.

رجاء الجداوي وزوجها

هل خضعت رجاء الجداوي إلى عمليات تجميل؟

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن والدتها رفضت العلاجات التجميلية وكل ما فعلته هو حقن “البوتوكس” في منطقة الحاجب بسبب إصابة قديمة تعرضت لها.

واستكملت أميرة مختار حديثها، وقالت: "والدتي كانت تتقبل ظهورها، والشيء الوحيد الذي فعلته هو حقن البوتوكس مرتين في ما فوق الحاجب من أثر جرح قديم".

وأردفت: "أثناء تصويرها فيلم حنفي الأبها، سقطت على الحديد وانفتح جرح عميق في حاجبها، وأخذت 16 غرزة تجميلية، وكان لا بد من عملها".

رجاء الجداوي في فيلم حنفي الأبهة

رفضت رجاء الجداوي إجراء عمليات التجميل، فقالت ابنتها: "كانت تحب شكلها وكانت متصالحة مع عمرها جدًا، ولم تنكر أبدًا أنها أكبر من والدي، وكانت تقول إن من ذكي سيفعل ذلك تبقى مثلي".

وأوضحت أن روتينها اليومي كان تدليك وجهها بالثلج في الصباح، باستخدام أقنعة الخيار والبطاطس، وكمادات الشاي، كما كانت تغسل وجهها من المكياج بصابون الجلسرين.

اقرأ أيضًا..

خالد يوسف يعلن القائمة الكاملة لأبطال فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

موضوعات متعلقة