الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مريام فارس وأحمد سعد وكاظم الساهر.. خريطة حفلات الشهر الجاري

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد عدد من المطربين لإحياء حفلات غنائية خلال الشهر الجاري، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات، ومن خلال التقرير التالى نرصد لكم خريطة حفلات نجوم الغناء بمختلف دول العالم، سواء داخل مصر أو خارجها

محمد حماقي

يحيى المطرب محمد حماقي حفلًا غنائياً ضخم، وذلك يوم 21 سبتمبر بدولة الكويت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، كما يستعد لإحياء حفل آخر يوم 30 سبتمبر في إحدى الفنادق الشهيرة بالإسكندرية.

ميريام فارس

تحيى المطربة ميريام فارس حفلاً غنائياً جديد، يوم 23 سبتمبر الجاري بلبنان، وهو حفل خيريا لصالح لصالح أطفال السرطان، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها المحببة لدى الجمهور .

أحمد سعد

ويشارك المطرب أحمد سعد جمهوره بدولة الكويت بحفل غنائي، وذلك يوم 22 سبتمبر الجاري، ويقدم سعد باقة من أجمل أغانيه الخاصة منها: اليوم الحلو ده، اختياراتي، قادر أكمل، ياعراف وغيرهم.

كاظم الساهر

بينما القيصر كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائياً في مدينة دوسلدورف بألمانيا، وذلك يوم 29 سبتمبر الجاري، إلى جانب حفل آخر، وذلك يوم 1 أكتوبر ، ومن المقرر حضور عدد من الجاليات العربية

اقرأ أيضاً...بدء حفل علي الحجار في نقابة الصحفيين بالوقوف حدادا على روح شهداء زلزال المغرب

حسين الجسمي

ويحيى الفنان حسين الجسمي حفلاً ضمن حفلات النجوم في اليوم الوطني السعودي 2023، بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الموافق 23 الجاري ومن المقرر أن يقدم الجسمي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه المتميزة لدى الجمهور.

ميادة الحناوي

كما تحيى المطربة ميادة الحناوي حفلاً غنائياً ضخم على خشبة مسرح "بنش مارك"، في جدة بالمملكة العربية السعودية، الجاري، تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل"، ضمن فاعليات موسم جدة 2023، وذلك يوم الخميس 14 سبتمبر.

عفاف راضي و محمد ثروت

ويستعد كل من المطربة عفاف راضي و المطرب الكبير محمد ثروت لإحياء حفلاً غنائياً تحت قيادة المايسترو هاني فرحات بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة، يوم الخميس 14 سبتمبر.