الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة الثامنة الآن.. القذافي يكشف كواليس ارتكاب جرائمه

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة الثامنة الأن يبحث عنه الجمهور بعد المتابعة والمشاهدة العالية التى حظى بها مسلسل سفاح الجيزة، من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والتى تحاكي قصص واقعية قد حدث في مصر، لا يزال البحث عن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 متواصل، والتي يعرض كل يوم خميس، وبعدد 8 حلقات وفق ما اعلنت قناة ام بي سي.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة الثامنة، مستوحى من أحداث حقيقية مروعة بينما يحصد قاتل متسلسل الضحية تلو الأخرى، يسعى الضابط حازم لوضع حد له قبل أن يضرب من جديد، وبات مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة، يحظى بمشاهدة ومتابعة عريضة وواسعة من قبل الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، منذ الاعلان عن الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة.

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة الثامنة 8

سفاح الجيزة الحلقة الثامنة كاملة تتصدر المشهد الدرامي هذا الشهر، وأصبح حديث متابعي الأعمال الفنية، والمصريين، الذين استذكروا قصة السفاح الحقيقي قبل أعوام، حيث يروي مسلسل سفاح الجيزة قصة قاتل متسلسل في منطقة الجيزة، بطريقة مرعبة، إذ سرد أحداثا حقيقية مستوحاة من قصة السفاح قذافي عبد العاطي، سفاح الجيزة الحقيقي.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة كاملة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة

سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة استحوذ المسلسل المصري "سفاح الجيزة"، المستوحى من قصة حقيقة لسفاح قتل زوجته وصديقه، وشقيقة زوجته، وسيدة أخرى، على اهتمام المتابعين والنقاد بسبب ظهور بطل العمل أحمد فهمي، بشكل هادئ خلال الأحداث رغم بشاعة طريقة قتل ضحايا، والتركيز على اهتمامه بالطبخ، وأعاد المسلسل تذكير المتابعين بالقضية الشهيرة للسفاح، والذي مازال ينتظر تنفيذ عقوبة الإعدام شنقا.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 والقنوات الناقلة

اقرأ أيضًا..

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة كاملة HD متوفرة الآن.. هروب أحمد فهمي

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة

سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 والقنوات الناقلة