الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحياء ذكرى رحيل المخرج إسماعيل عبد الحافظ في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»

المخرج إسماعيل عبد الحافظ
المخرج إسماعيل عبد الحافظ

يحتفل برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، بذكرى رحيل مخرج روائع الدراما المصرية إسماعيل عبد الحافظ، وذلك من خلال لقاء خاص مع نجله الفنان محمد عبد الحافظ.

احياء ذكرى رحيل المخرج إسماعيل عبد الحافظ

في ذكرى رحيل المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، مخرج روائع الدراما المصرية، يستضيف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، نجله الفنان محمد عبد الحافظ، الذي يكشف قصصا إنسانية ومواقف من حياة المخرج الراحل وكواليس أهم الأعمال الدرامية التي قدمها للفن المصري.

المخرج إسماعيل عبد الحافظ وابنه

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري، ويذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثالثة عصرا، ويقدم خلاله نشرة إخبارية تهم الأسرة والمرأة والطفل وتسلط الضوء على النماذج الإيجابية الناجحة في المجتمع من كافة شرائح المجتمع، كما تقدم نصائح اجتماعية للنساء والرجال وفي إطار الوعي بأهم المواقف المشتركة بينهما.

ويقدم البرنامج شريحة خاصة مع سماح عبد الفتاح مستشارة العلاقات الأسرية، حول مشكلات ما بعد الطلاق وكيفية التعامل معها بطريقة حضارية، وكيفية وضع خطط جديدة لبدء حياة مختلفة وراقية بعد الانفصال.

ويهدف البرنامج إلى تقديم مزيج متنوع للمشاهدين من خلال شرائح متخصصة ومختلفة، منها شريحة ثابتة للشيف محمود سعد الذي يقدم أشهى الأطباق بأسهل الوصفات والطرق التي تجذب مئات الآلاف من محبي الطبخ.

اقرأ أيضًا..

إسماعيل عبد الحافظ «عمدة الدراما» وصاحب «الشهد والدموع»