الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم حسني عن تجربة الطلاق: «بقيت أدور على اللي يرضيني»

أكرم حسني-أرشيفية
أكرم حسني-أرشيفية

فاجأ الفنان أكرم حسني جمهوره لأول مرة بالحديث عن تجربة الطلاق التي حدثت مؤخرا بعد زواج استمر سنوات عديدة، وهو الأمر الذي لم يكشف عنه من قبل لجمهوره، حيث أنه كان يحاول التحفظ على هذا الخبر.

وكشف الفنان أكرم حسني لأول مرة عن مدى استفادته من تجربة "الطلاق" التي حدثت خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائه في برنامج ABtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر القناة الرسمية له، على موقع "يوتيوب".

وقال أكرم حسني خلال اللقاء: لما الشخص بيكون متزوج، بيكون مهتم أنه يعمل حاجات علشان يرضي الأشخاص اللي حواليه، ولكن بعد طلاق زوجتي ابتديت أفكر في كل اللي يرضيني أنا وبس، حتى ولو كنت بختار حاجة بسيطة في بيتي، ودي أكتر حاجة حقيقي استفدتها بعد الطلاق.

آخر أعمال أكرم حسني

ينافس أكرم حسني في السباق السينمائي لموسم أفلام صيف 2023 الجاري من خلال فيلم يحمل اسم "العميل صفر" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس الماضي داخل سينمات مصر والوطن العربي.

فيلم العميل صفر، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول حارس أمن يواجه العديد من المواقف الكوميدية المثيرة مع الأبطال المشاركين.

وضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، فيدرا، الفنان الأردني منذر ريحانة، إسماعيل فرغلي، وفكرة العمل للمخرج محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يصاب بالفزع بسبب قرش بالغردقة