الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشييع جنازة الفنانة كريمان بعد قليل من مسجد مصطفى محمود

الفنانة كريمان
الفنانة كريمان

تستعد أسرة الفنانة الراحلة كريمان لإقامة جنازتها بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، وذلك بعد أن وافتها المنية أمس الثلاثاء 12 سبتمبر عن عمر يناهز 86 عامًا.

تشييع الفنانة كريمان

وأعلن شيرين نجل الراحلة كريمان، وفاة والدته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الحبيبة والغالية المغفور لها الله، راغبة الحاج كريمان محمد سليم الاسطا زوجة النائب الراحل محمود ابو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة سابقا في مجلس الشعب".

تشييع جنازة الفنانة كريمان

وأشار إلى أن الجنازة ستقام بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر، على أن يتم الدفن بمقابر العائلة يوم 6 أكتوبر، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للدفن.

سبب اعتزال كريمان

وكانت الفنانة كريمان قد كشفت سر اعتزالها الفن، وقالت في تصريحاتها السابقة: "آه أفسدته قليلا واشتغلت في الفن لفترة، وبعدها قلت السلام عليكم”. تركتها بعد زواجي وولادة طفلتي الوحيدة شيرين".

وتابعت: "نشرت بعض الصحف أنني أنجبت فتاة بسبب اسم ابني، أما الآن فأنا جدة ولدي أربعة أحفاد، أكبرهم طبيب صيدلة، والثاني خريج إعلام، والثالث يدرس في الأكاديمية البحرية، والصغير هو المحبوب لدى الجميع في المدرسة الابتدائية. أما ابني فهو رجل أعمال وبعيد عن مجال الفن وحياتي، إنها مستقرة ونحن لا نأسف لذلك".

اقرأ أيضًا..

أحمر شفاة وراء دخول كريمان الفن.. ولهذا السبب اعتزلت