الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:19 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال «أولاد حريم كريم» يحتفلون بنجاح الفيلم برفقة محاربات السرطان.. «فيديو»

أبطال فيلم أولاد حريم كريم بمستشفى بهية
أبطال فيلم أولاد حريم كريم بمستشفى بهية

حرصت الفنانة بشرى على توجيه رسالة خاصة لمحاربات مرضى سرطان الثدي بمستشفى بهية، وذلك بعد زيارة أبطال فيلم أولاد حريم كريم للمستشفى، للإطمئنان على حالتهم الصحية، واصطحابهم لإحدى السينمات لمشاهدة الفيلم.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم في مستشفى بهية

وشاركت الفنانة بشرى مع متابعيها، مقطع فيديو لها برفقة أبطال فيلم أولاد حريم كريم، من زيارتها لمستشفى بهية لسرطان الثدي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "جئنا لنسعد بكم ونساهم في إسعادكم أسعدتونا وألهمتونا.. شكرا من القلب".

وكان من أبرز النجوم الحاضرين لزيارة مستشفى بهية: الفنان مصطفى قمر، بشرى، يوسف عمر، رنا رئيس، هنا داود، تيام مصطفى قمر، والذين اصطحبوا محاربات السرطان لمشاهدة فيلم أولاد حريم كريم في إحدى السينمات.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

ويعرض فيلم أولاد حريم كريم حاليا بدور العرض السينمائية منذ بداية يوم 30 أغسطس الماضي، وحقق العمل نجاحا كبيرا في شباك إيرادات السينما، وحقق حتى الآن ما يقرب من 5 ملايين جنيه، ويعد العمل، هو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005.

وشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم كلا من: مصطفى قمر، يوسف عمر، هنا داود، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، بسمة، خالد سرحان، علا غانم، بشرى، تيام مصطفى قمر، فؤاد محسن، رنا رئيس، كريم كريم، والعمل تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا.. انتهاء تصوير فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر والعرض في هذا الموعد