الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:11 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تشارك في فيلم «فيتو» بطولة رانيا يوسف

الفنانة إلهام شاهين والنجمة رانيا يوسف
الفنانة إلهام شاهين والنجمة رانيا يوسف

تعاقدت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا، على بطولة فيلم فيتو وذلك بعد غيابها عن شاشة السينما لمدة 3 سنوات، منذ آخر أفلامها حظر تجول، ويشاركها في البطولة الفنانة رانيا يوسف، ومن المقرر بدء تصويره قريبا.

تفاصيل فيلم فيتو للفنانة إلهام شاهين

وتخوض الفنانة إلهام شاهين بطولة فيلم فيتو بجانب النجمة رانيا يوسف، ليناقش الثنائي خلال العمل، فكرة مواجهة الموأة للعنف الأسري والمجتمعي، وذلك بالرغم من فكرة الفيلم إلا أنه ينتمي إلى سرد الأحداث في إطار كوميديي لايت، ويأتي الفيلم لدعم ومساندة النساء اللاتي يحتجن لذلك.

أبطال فيلم فيتو

ويعد فيلم فيتو من تأليف مصطفى بدوي، ومن إخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته كلا من: إلهام شاهين، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ماجد المصري، وتجري الشركة المنتجة للفيلم باقي التعاقدات مع أبطاله.

إلهام شاهين تجتمع مع رانيا يوسف في فيلم ريجاتا

وفي هذا السياق، يسجل فيلم فيتو، التعاون الثاني بين الفنانة رانيا يوسف والنجمة إلهام شاهين في السينما، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم ريجاتا مع المخرج محمد سامي، والذي عرض في عام 2015.

وشارك في بطولة فيلم ريجاتا كلا من نجوم الفن: إلهام شاهين، عمرو سعد، رانيا يوسف، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أمير شاهين، أحمد مالك، جلال الزكي، ساندي علي، وليد فواز، علاء زينهم، ومريم سعيد صالح، والفيلم من تأليف محمد سامي ومعتز فتيحة.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة إلهام شاهين عرض مسلسلها الدرامي الجديد ألفريدو خلال الفترة المقبلة، عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث تدور أحداثه في إطار درامي شيف، خلال 10 حلقات فقط، وقصة المسلسل مأخوذة من كتاب "55 مشكلة حب"، للكاتب الدكتور مصطفى محمود.ويعتبر مسلسل ألفريدو من تأليف الفنان عمرو محمود ياسين، وشارك في كتابة الحلقات سارة مصباح، وإخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته: إلهام شاهين، أخمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، إيمان سيد، محسن صبري، عمر شوقي، آخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا..

إلهام شاهين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”الفريدو”