الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”الفريدو”

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل دورها في مسلسها الجديد "الفريدو"، مؤكدة أنه دور جديد عليها وسوف تجسد شخصية لم تقوم به أى فنانة من قبل.

وشاركت إلهام شاهين متابعيها عدة صور خلال كواليس مسلسل الفريدو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت الفنانة على الصور قائلة: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو يارب بالتوفيق، وأوعد الجمهور بدور جديد لم أقدمه من قبل ولم تقوم به أي نجمة أخرى بالوطن العربي".

اقرأ أيضًا:في عيد ميلاد كريم عبد العزيز.. الناقد كمال القاضي لـ «الطريق»: لا يوجد تفسير منطقي لنجوميته غير القبول الجماهيري

مسلسل "الفريدو" مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إجتماعي تشويقي حول العلاقات العاطفية، والقصة مأخوذه عن كتاب الدكتور مصطفى محمود "55 قصة حب"، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ويتولى الإخراج عصام نصار.

ويشارك في مسلسل الفريدو بجانب الفنانة إلهام شاهين العديد من النجوم وهم أحمد فهمي وندى موسى، إيمان السيد، عمرو شوقي، أمير شاهين، وغيرهم من الفنانين.

أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

يذكر أن من آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل "بطلوع الروح" التي شاركت فيه خلال في المارثون الرمضاني 2022، ومعها العديد من النجوم وهم: منة شلبي أحمد السعدني وأحمد حاتم ودياموند بو عبود، وآخرين من النجوم.