الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:04 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. عرض الحلقة الأولى من حكاية تحت الحزام لـ غادة عبدالرازق

أبطال حكاية تحت الحزام
أبطال حكاية تحت الحزام

ينطلق عرض الحلقة الأولى من حكاية تحت الحزام للفنانة غادة عبد الرازق، غدًا الأربعاء 13 من سبتمبر الحالي، عبر إحدى المنصات الرقمية، وهي أول حكايات مسلسل حدث بالفعل للمؤلف فادي النجار.

تفاصيل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث حكاية تحت الحزام للفنانة غادة عبد الرازق، في 3 حلقات فقط، في إطار اجتماعي غامض ومثير، حيث تظهر غادة عبد الرازق في شخصية سيدة تدعى "علياء"، وتكون والدة النجم خالد أنور، ومع تتابع الأحداث تختطف عروسه في ليلة زفافهم، والتي تؤدي دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وتستمر الأحداث في إطار غامض.

أبطال حكاية تحت الحزام

وتعد حكاية تحت الحزام من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمان، ومحمد حسين، ويشارك في بطولتها كلا من النجوم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو صيف، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

وفي سياق آخر، تألقت الفنانة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني الماضي 2023، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل تلت التلاتة بجانب كلا من: مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، محمد القس، ماجد المصري، أحمد مجدي، تامر فرج، نجوى فؤاد، نجلاء بدر، كريم سرور، جيهان خيري، إحسان الترك، عمرو القاضي، محمود الشرقاوي، والمسلسل تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

اقرأ أيضا.. عرض حكاية تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق.. في هذا الموعد