الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى كاملة بدون فواصل.. وفاة والد مريم

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى كاملة بجودة عالية يسأل عنها الجمهور هذه الفترة وذلك من الإعلان عن بدأ عرض العمل الذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه عام 2022، ليخرج منه موسم ثاني يحقق نفس النجاح، ولهذا قررت شبكة قنوات سي بي سي تسهيل مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى خلال الأيام القريبة المقبلة.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى

تبدأ أحداث مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى بوفاة والد مريم والتي جسدت دورها الفنانة ركين سعد، ويزورها منتج أفلام كان متعاونا مع والدها سابقا لتأليف فيلم عن فرقة ريفو باند.

مسلسل ريفو 2-أرشيفية

أحداث مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى

كما تشهد أحداث مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى على تاريخ ظهور فرقة ريفو فترة التسعينات، ويطلب منها نص السيناريو لاستكماله بعد وفاة والدها، ولكنها ترفض.

الحلقة الأولى من مسلسل ريفو 1

تبدأ مريم في البحث عن أعضاء الفرقة، ضمن أحداث مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى وتكتشف وجود مروان وهو أحد أعضاء الفرق داخل مستشفى للأمراض النفسية، بعد محاولة رابعة للانتحار، وتخبره عن قصة الفيلم.

مواعيد عرض مسلسل ريفو الحلقة الأولى

يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الأول عبر قناة سي بي سي - cbc ابتداءًا من يوم 23 سبتمبر الجاري، حيث يعرض المسلسل لأول مرة على التلفزيون عقب عرضه على منصة واتش ات - watch it العام الماضي.

أبطال مسلسل ريفو

قنوات عرض مسلسل ريفو

ريفو الموسم الأول يعرض بشكل كامل عبر قنوات CBC خلال نهاية الشهر الجاري، حيث تعرض كل أحداث مسلسل ريفو كاملة.

اقرأ أيضًا..

الموعد النهائي لعرض أولى حلقات مسلسل ”ريفو 2”

عدد حلقات مسلسل ريفو

يضم مسلسل ريفو الموسم الأول على 10 حلقات وكل حلقة مدته تقارب الأربعون دقيقة، حيث أنه من المسلسلات الدرامية التشويقية الموسيقية.

مسلسل ريفو الموسم الأول

أحداث مسلسل ريفو تدور حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

أبطال مسلسل ريفو

مسلسل ريفو الحلقة 1 من تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، وبطولة كلًأ من أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، محمد المولى، عمرو جمال، هشام الشاذلي، حسام حسني.

اقرأ أيضًا..

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ”ريفو 1” على CBC