الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذا الموعد.. فريق مسار إجباري يلتقي جمهوره في سيتي سنتر ألماظة

فريق مسار إجباري
فريق مسار إجباري

يستعد فريق مسار إجباري لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في سيتي سنتر ألماظة، ويقام الحفل يوم الجمعة 22 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما.

تفاصيل حفل فريق مسار إجباري في سيتي سنتر ألماظة

ونشر الحساب الرسمي لفريق مستر إجباري البوتسر التشويقي الخاص بحفلهم الغنائي المقبل، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه: "جاهزين حفلتنا الجاية في سيتي سنتر ألماظة.. الجمعة 22 سبتمبر.. ماحمسين نشوفكم".

ومن المنتظر أن تشدو فرقة مسار إجباري بباقة مميزة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة، ومن أبرزها: أغنية نص الحاجات، حبة طبطبة، بقيت غريب، مطلوب حبيب، نهايات الحكاوي، وأغنية شيروفوبيا، لسة الدنيا، صباحك"، وغيرها من أغانيها الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أغنائي فريق مسار إجباري

ومن ناحية أخرى، طرح فريق مسار إجبار مؤخرا، أحدث أغانيه الجديدة، والتي تحمل عنوان بقيت غريب وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات أحمد الراوي، وألحان هاني الدقاق، وموزيع الموسيقى لفريق مسار إجباري.

كما تألق فريق مسار إجباري في أغنية حبة طبطبة التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات اليويتوب، وتعاونا من خلالها مع المطرب دياب، وكانت الأغنية من كلمات محمد البحيري، وألحان وتوزيع توسي.

اقرأ أيضا..

السبت 22 أكتوبر.. تفاصيل حفل ”مسار إجباري” في الإمارات