الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة حلقات كاملة بدون فواصل على Shahid vip الأن

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة حلقات كاملة بدون فواصل بجودة HD الآن متاحة على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية لمستخدمي المنصة الرقمية باشتراك شهري، حيث يقوم بطولة المسلسل أحمد فهمي الذي يجسد شخصية قاتل الجيزة، وهي قصة حقيقية تدور أحداثها في مصر خلال السنوات الأخيرة، إلا أن الحلقة السابعة حققت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقات كاملة بجودة HD متاحة على منصة شاهد الرقمية، حيث تم عرض جميع الحلقات خلال الأسبوع الحالي، على أن تعرض الحلقتين الأخيرتين يوم الخميس 14 من سبتمبر في تمام الساعة الثانية عشر عقب منتصف الليل.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة حلقات كاملة

بخصوص الحلقات الكاملة لمسلسل سفاح الجيزة الذي عرض يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، على منصة شاهد، والتي تعرض العمل حصريًا.

مسلسل سفاح الجيزة حلقات كاملة

مسلسل سفاح الجيزة حلقات كاملة بدقة HD سيشهد العديد من الأحداث المفاجئة والمثيرة للجدل، حيث نعرف نهاية قصة القاتل وهو الفنان.

جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة

يعرض جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة في جميع أيام الأسبوع الآن على منصة شاهد VIP الرقمية، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة مفاجأة صادمة وسر جديد في حياة المسلسل قاتل "جابر" الفنان أحمد فهمي وكيف خطف حبيبته زينة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسربًا من الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة، يتضمن مشهدًا بين شخصية جابر ووالدته التي تلعب دورها حنان يوسف، وبعض الجثث، واكتشفت والدة جابر جرائمه بعد اختفاء إحدى الفتيات اللاتي يعملن لديها والمعروفة باسم فايدة.

الحلقة الاخيرة من مسلسل سفاح الجيزة

وقام جابر بقتل فادية في المصنع الذي استولى عليه ثم أخفى جثتها، ولم ينجح أحد في العثور عليها، وفهم معظم المقربين منها أنها هربت مع شاب، لكن يبدو أن والدة القاتل لم تصدق ذلك.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 الثامنة والأخيرة بجودة عالية

أحداث مسلسل سفاح الجيزة كاملة ومفاجأت صادمة

موضوعات متعلقة