الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يترك مهنة الطب من أجل الطهي.. اعرف السبب؟

احمد فهمي في الفريدو
احمد فهمي في الفريدو

تحدث الفنان أحمد فهمي عن دوره التي يلعبه في مسلسل الفريدو وهو طبيب ترك مهنة الطب من أجل حبه للطهي ، وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

لماذا ترك أحمد فهمي الطب من أجل الطهي؟

ونشر أحمد فهمي الفيديو عبر حسابه على إنستجرام وقال : أنا فريد المصري متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو مطعم الفريدو.

وعلق فهمي على الفيديو قائلاً: فيه حب بيبتدي و يخلص وحب عمره مابينتهي.

مسلسل الفريدو

يشارك في مسلسل "الفريدو" الفنان أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وآخرون ، والعمل يتكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض مسلسل الفريدو والقنوات الناقلة

يبدأ عرض المسلسل يوم 24 سبتمبر على قناة ON وON دراما.

أخر أعمال أحمد فهمي

شارك مؤخراً أحمد فهمي في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

ومن جانبه شارك أحمد فهمي في بطولة مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

اقرأ أيضا: ”انتظروا سوسو”.. إلهام شاهين تكشف اسم شخصيتها بمسلسل الفريدو