الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

فنانة شهيرة تنهي حياتها بإطلاق النار على رأسها.. لن تصدق من هي

فنانة شهيرة ميرفي كيالب -أرشيفية
فنانة شهيرة ميرفي كيالب -أرشيفية

تفاجئ الجميع اليوم بخبر إنهاء الفنانة التركية ميرفي بإنهاء حياتها بطريقة مأساوية، حيث أنها قامت بإطلاق النار على رأسها من خلال استخدامها مسدس "مرخص" يعود إلى والدها.

وكشفت صحف تركية، اليوم تفاصيل إنهاء الفنانة ميرفي كيالب حياتها، حيث أكدت أن الجيران سمعوا اصوات "طلقات نارية" صدرت من شرفة الطابق الثاني في المبنى السكني المتواجد في شارع "غازي بدالامان"، ليقوموا بعدها بإبلاغ خدمة الطوارئ، واستدعاء الشرطة والإسعاف لمكان الحادث.

وفور وصول الشرطة وجدت ميرفي غارقه في دمها داخل منزلها، وقد تم نقل الجثمان إلى مشرحة معهد الطب الشرعي، لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في هذه الواقعة.

معلومات عن ميرفي كيالب

تخرجت الفنانة ميرفي كيالب من جامعة "إسبرطة سليمان ديميريل" قسم تمثيل، وبدأت مشوارها من خلال الاشتراك في المسرح الحكومي، ثم انتقلت للمسارح البديلة.

شاركت ميرفي في عدد كبير من الأعمال الدرامية منها مسلسل "مسألة شرف، اليوم الصغير، سكاريا فرات، إيليف، الأحلام والآمال، المحارب".

اقرأ أيضًا: بتخاف مني.. أحمد فهمي يكشف كواليس مثيرة عن علاقته بحنان يوسف