الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:55 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف وشريف منير يجتمعان في ”قائمة الأماني”.. اعرف التفاصيل

الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف
الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف

تعاقدت الفنانة رانيا يوسف على المشاركة في بطولة مسلسل قائمة الأماني للفنان شريف منير، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا.

تفاصيل مسلسل فائمة الأماني للفنانة رانيا يوسف

ويعد مسلسل الأماني من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة K- Media Production للمنتج كريم أبو ذكري، ويشارك في البطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، وتجرى الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي فريق عمل المسلسل لبدء تصويره.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مشاركتها في بطولة مسلسل عالم تاني بجانب كلا من نجوم الفن: نضال الشافعي، فراس سعيد، فريال يوسف، ديانا هشام، تميم عبده، سميرة صدقي، صوفية، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، وآخروين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

أحداث مسلسل عالم تاني

وتدور قصة مسلسل عالم تاني، في إطار درامي مشوق، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، حيث تتعرض فتاة تدعى "نغم"، وهي عازفة البيانو لحادث يغير حياتها، لتصل إلى مرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتكشف الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجها أو صديقتها، ومع تتابع الأحداث تجد نفسها في مفترق الطرق.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل فيلمها الجديد «ملك» - خاص