الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير عيد في حواره لـ «الطريق»: انتهاء تصوير ”ريفو” جعلني أشعر بفراغ.. وفكرة تقديم حفلة بالفريق واردة

أمير عيد
أمير عيد
هند حماد

خاض الفنان أمير عيد مؤخرًا أولى تجاربه التمثيلية وذلك من خلال مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني والذي حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة watchit.

وقبل عرض العمل عبر قناة CBC، أجرى موقع وجريدة "الطريق"، لقاءًا مع نجم فريق كايروكي للحديث عن العمل وكذلك مشاركته في مهرجان ميدفيست للصحة النفسية، وهل سيعود لخوض تجربة تمثيلية مجددًا أم سيكتفي بالغناء فقط؟.

أمير عيد والوصم

حرص أمير عيد خلال مهرجان ميدفيست للصحة النفسية الحديث عن التشريح النفسي لشخصيات مسلسل ريفو، وكيف للوصم تأثير على صحة الإنسان النفسية، وهو ما رفضه تمامًا.

ريفو وتأثيره النفسي على أمير عيد

وعن مشاركته في مسلسل ريفو وتأثيره النفسي عليه، قال لـ "الطريق": "المسلسل أثر عليا تأثير كأني عشت في حالة حبتها وبقدم أغاني للشخصية والتي تدور كلماتها حول الأحداث بالمسلسل"، مشيرًا إلى أنه عندما انتهى من تصوير المسلسل شعر بفراغ كبير في البداية، وبعد فترة بدأ يعود مرة أخرى للحياة.

حفلة ريفو في الواقع

كان الجمهور يطالب كثيرًا بإقامة حفلة لفريق ريفو، وكأنها فرقة حقيقية، ليرد أمير عيد عن امكانية تحقيق حلم الجمهور، وقال: "اعتقد شيء مثل هذا يحتاج الجميع متفق عليها، ومن الوارد حدوثها لأنها فكرة جيدة".

الجزء الأقرب

لم يختار أمير عيد جزء معين ليكون الأقرب له من مسلسل ريفو، مشيرًا إلى أنه عندما قرأ السيناريو، قرأ العمل بالكامل دون تقسيم، ويعتبر المسلسل 20 حلقة وليس جزئين.

حفلات أمير عيد

وعن حفلات أمير عيد الغنائية مع كايروكي، قال: "عندنا حفلات خارج مصر، ثم سنعود لاستكمال تسجيل الألبوم الجديد".

أمير والتمثيل

اخيرًا بعد تعلق الجمهور بشخصية شادي أشرف، الذي قدمها أمير عيد في مسلسل ريفو، هل يخوص تجربة التمثيل مرة أخرى؟

هذا ما رد عليه أمير وقال: "مفيش حد بيطلب مني إني أمثل واللي بيطلبوني بيطلوني في حاجات مش حلوة، لكني مش رافض الفكرة خصوصًا لو هلعب نفس الشكل ومع ناس صحابي وهتبسط، فمعنديش أي مشكلة".

اقرأ أيضًا..

صدقي صخر يكشف لـ «الطريق» حقيقة تقديم موسم ثالث لمسلسل ريفو