الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رباب ممتاز تفتح النار على محمد السبكي: ”قالي لبس مقفول لأ”

رباب ممتاز
رباب ممتاز

تحدثت الفنانة رباب ممتازعن موقف صادم جمعها بالمنتج محمد السبكي خلال تصوير فيلم حلاوة روح والذي تسبب في وقوع خلاف بينهما، مشيرة بأنه تلفظ ببعض الألفاظ الغيرلائقة قائلا:" دي لابسة مقفول لا دي تقلع هدومها".

رباب ممتاز تفتح النار على محمد السبكي

واٌضافت رباب ممتاز خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات"، الذي تقدمه الإعلامية مروى صبري على شاشة قناة ألفا اليوم، :"كنت في اللوكيشن بنستعد لأداء بروفة وكنت ارتدي جلباب بلديا وكان ذلك بالاتفاق مع مخرج العمل قبلها بفترة".

وتابعت رباب ممتاز، أنها تفاجأت بدخول المنتج محمد السبكي يقول للحاضرين :" دخل المنتج محمد السبكي قال ألفاظ وقال إيه دا دي لابسه كده ليه هي تقلع هدومها، كل فريق العمل كان موجود، قال تفتح هدومها عاوز هدوم مفتوحة، أنا قولت استنى المخرج ".

وأضافت رباب ممتاز :" عندما حاول باسم سمرة التدخل في الأمر قولت له يا باسم مبحبش كده ومحبش اسمع الألفاظ دي أنا همشي.. ولما جيه المخرج سامح عبد العزيز قالي معلش يا رباب إحنا هنعمل كده في مشهد السطوح زي ما قال المنتج محمد السبكي.. مع أن شخصية "سماح" مكنش ينفع تقلع أصلا لو كانت تقلع تمام.. وفي الحارة هنظبط الهدوم".

اقرأ أيضًا:عاجل… حبس محمد السبكي ٣ سنوات لتزوير محرر رسمي

آخر أعمال رباب ممتاز

يذكر أن آخر أعمال رباب ممتاز مسلسل حكاية "جروب الماميز"، الذي عُرض مؤخرًا، ويضم العمل نخبة من نجوم الفن وهم خالد سليم، إنتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، دينا فؤاد، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، ويتولى الإخراج أحمد صالح.