الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد غلق تسجيل الرغبات بتنسيق الدبلومات الفنية 2023 خلال ساعات

تنسيق الدبلومات الفنية 2023
تنسيق الدبلومات الفنية 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد غلق تسجيل الرغبات بتنسيق الدبلومات الفنية 2023، حيث ينتهي طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بالمدارس الفنية من تسجيل رغباتهم بالكليات والمعاهد مساء اليوم الثلاثاء، كفرصة أخيرة بعد مد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فترة التسجيل، على أن يبدأ بعدها مرحلة مراجعة الرغبات وإعلان النتائج.

موعد غلق تسجيل رغبات المعاهد والكليات بتنسيق الدبلومات الفنية 2023

ينتهي تسجيل الرغبات بالمعاهد والكليات عبر موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث سيتم بعدها غلق الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق، بينما تواصل معامل الجامعات، في استقبال الطلاب، حتى الساعة الثالثة عصرا.

ووجهت وزارة التعليم بسرعة التسجيل قبل الموعد المحدد لغلق تسجيل الرغبات، حتى لا تضيع عليهم الفرصة، حيث يمكن للطلاب خلال هذه الساعات التسجيل أو تعديل الرغبات، كما نوهت أنه في حالة إجراءا أي تعديل سيتم الأخذ بما تم كتابته في أخر تعديل.

رابط تسجيل الرغبات بتنسيق الدبلومات الفنية 2023

ويمكن لطلاب المدارس الفنية، تسجيل الرغبات بتنسيق الدبلومات الفنية 2023، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك بالدخول عليه وكتابة البيانات الخاصة بالطالب وتدوين الرغبات، عبر هذا الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/

اقرأ أيضا: حتى لايتكرر مجددا..استاذ علم نفس يفسر دوافع الانتقام حال فشل العلاقة بين طلاب الجامعات

موضوعات متعلقة