الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2023 بموقع التنسيق

تنسيق الدبلومات الفنية 2023
تنسيق الدبلومات الفنية 2023

ينتهي طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2023، اليوم الخميس، من تسجيل رغبات الكليات والمعاهد الحكومية للعام الدراسي الجديد، بموقع التنسيق الإلكتروني، حيث يتبقى ساعات قليلة ويغلق باب تقديم الرغبات لتبدأ مرحلة المراجعة، استعدادا لإعلان الترشيحات والنتائج من قبل مكتب التنسيق خلال 3 أيام بحد أقصى.

آخر موعد لتلقي طلبات الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بالتنسيق

وأكد مكتب التنسيق، أن معامل التنسيق تستمر في استقبال الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية 2023، حتى الساعة الثالثة عصرا، بينما يمكن التسجيل عن بعد من خلال الحاسبات الشخصية حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، وهو الموعد النهائي لاستقبال الطلبات بعدها سيتم غلق الموقع.

ونوه مكتب التنسيق بسرعة التسجيل، في الساعات المحددة المتبقية والمقبلة حيث لا زالت الفرصة سانحة أمام طلاب الدبلومات الفنية 2023، في تدوين الرغبات أو تعديلها، مؤكدة أنه حتى الآن لا نية لمد فترة التسجيل مرة آخرى، لذلك يستوجب السرعة في التسجيل.

كما يمكن للطلاب التسجيل خلال هذه الساعات عبر موقع التنسيق الإلكتروني قبل غلقه عبر الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

وكانت قد انطلق تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية لنظامي الـ3 و5 سنوات بجميع مدارس التعليم الفني، يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر، أي لمدة 11 يوما.

اقرأ أيضا: آخر موعد لتقديم الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية 2023 ـ 2024

موضوعات متعلقة