الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تعليق مفاجئ وجديد من نوال الزغبي على تصالحها مع محمد رمضان.. ماذا قالت؟

نوال الزغبي ومحمد رمضان -أرشيفية
نوال الزغبي ومحمد رمضان -أرشيفية

وجهت المطربة اللبنانية نوال الزغبي رسالة مفاجئة وجديدة إلى الفنان محمد رمضان وذلك بعد تصالحهم في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم قبل يومين في لبنان، وذلك خلال لقائها في برنامج "et بالعربي" الذي يعرض على شاشة أم بي سي.

وقالت نوال الزغبي خلال اللقاء: الموقف اللي حصل بيني وبين الفنان محمد رمضان على مسرح حفل الموريكس دور بين هو قد إيه شخص عنده أخلاق، ومحترم، ولذيذ، ومحب، وأنا فهمت قصده كان إيه، وخلاص الحمدلله مابقاش فيه نوايا سيئة.

وأكدت نوال الزغبي: حقيقي سعيدة من كل قلبي أني تصالحت أنا ورمضان، وبشكر حفل الموريكس دور لأنه بسببها اتصالحنا أخيرا، وكل واحد فهم قصد التاني، وأن شاء الله ما يكون في زعل بينا تاني، وتفضل النوايا صافية.

محمد رمضان يعلق على تصالحه مع نوال الزغبي

ومن الجانب الآخر علق الفنان محمد رمضان على تصالحه هو المطربة اللبنانية نوال الزغبي، وذلك من خلال برنامج "et بالعربي".

وقال محمد رمضان: بوجه الشكر والتقديم إلى حفل توزيع جوائز الموريكس دور لأنها تسببت في إنهاء الخلاف بيني وبين النجمة الجميلة نوال الزغبي، وأنا كسبت صديقة عزيزة على قلبي، وأخت، وأيضا حبيبة، وربنا يديم المحبة بينا.

اقرأ أيضًا: ردا على خناقتها مع لطيفة.. نوال الزغبي: «علاقتنا حلوة»