الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب عامين.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني 2024 بـ «كوبرا»

محمد إمام في السباق الرمضاني 224
محمد إمام في السباق الرمضاني 224

يستعد الفنان محمد إمام لبدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "كوبرا"، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني القادم 2024، بعد غياب عامين منذ آخر مسلسل وهو "النمر" عام 2021.

وكان قد بدأ محمد إمام تحضيرات المسلسل وعقد مع الشركة المنتجة والمخرج أحمد شفيق، اجتماع من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل واختيار الأبطال المشاركين في العمل، الذي ما زال في مرحلة الكتابة الأولية.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

كما اتفق الفنان محمد إمام مع الشركة المنتجة على بدء التصوير خلال نهاية شهر نوفمبر القادم، وذلك بعد انتهاءه من الأعمال السينمائية التي يعكف على تحضيرها الفترة الحالية، حيث ينتظر عرض فيلم "أبو نسب" مع المخرج رامي إمام، وبدأ تصوير فيلم "لعب العيال" مع شريف عرفة.

اقرأ أيضًا: أبرزهم «أبو نسب».. محمد إمام يعيش حالة من النشاط الفني بـ3 أفلام

آخر أعمال محمد إمام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام في الدراما، مسلسل "النمر" عام 2021، مع الفنانة هنا الزاهد، ولاء الشريف، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، محمد مهران، سوسن بدر، ومن إخراج شيرين عادل، والتأليف محمد صلاح العزب.

أعمال محمد إمام القادمة

ينشغل الفنان محمد إمام حاليًا بتصوير فيلم "لعب العيال" مع المخرج شريف عرفة، وتدور الأحداث حول شاب يسمى "علام" يتاجر في السلاح والمخدرات، ولكن تتغير الظروف فجأة وتتحول حياته إلى تجربة مليئة بالكوميديان ويتواجد العديد من الأطفال في حياته وتنقلب بشكل كبير.

والفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود السيسي، محمد محمود، ويزو، ومن إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق، ومن المقرر عرض الفيلم في العام القادم 2024.

فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

فيلم "أبو نسب" من بطولة الفنان محمد إمام، ماجد المصري، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، ومن إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول طبيب يقع في غرام فتاة ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر ديسمبر عام 2023.

اقرأ أيضًا: تعاون مع كبار المخرجين.. تفاصيل فيلم محمد إمام الجديد «اللعب مع العيال»