الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «أبو نسب».. محمد إمام يعيش حالة من النشاط الفني بـ3 أفلام

محمد إمام
محمد إمام

يعيش الفنان محمد إمام حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يستعد لتحضير أكثر من عمل سينمائي يتم طرحهم تباعًا خلال الفترة القادمة، ويجمع بين كل هذه الأعمال الطابع الكوميدي ولكن بشخصيات وأدوار وقصص مختلفة.

فيلم أبو نسب

انتهى الفنان محمد إمام مؤخرًا من تصوير فيلم "أبو نسب" الذي يتعاون فيه مع الفنانة ياسمين صبري للمرة الثالثة، ومع شقيقه رامي إمام بعد غياب 9 سنوات عن العمل معًا، وقررت الشركة المنتجة طرح الفيلم في دور العرض السينمائي خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان ماجد الكدواني، محمد ثروت، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفي، ومن إخراج رامي إمام والتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضًا: نور إيهاب تكشف موقف خطيبها من عملها كممثلة: «الغيرة موجودة بيننا»

فيلم علام عام

دخل الفنان محمد إمام لوكيشن تصوير فيلم "علام عام" الذي تشاركه فيه البطولة الفنانة أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، وإخراج شريف عرفة، وقد تم بدء التصوير خلال الفترة الماضية في مدينة الغردقة، حيث تم الاقتراب من انتهاء التصوير، وتم تغيير اسم الفيلم من "الأستاذ" إلى "علام عام" ويجسد محمد إمام في الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطالب بنقله لمدرسة أخرى ولكنه يتعرض للعديد من المواقف خلال الأحداث.

فيلم شمس الزناتي

يعكف محمد إمام حاليًا على الانتهاء من التحضيرات النهائية لفيلم "شمس الزناتي" الذي تشاركه فيه الفنانة أمينة خليل، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة في منتصف شهر أكتوبر القادم في عدد من مواقع التصوير، وكان الزعيم قد قدم تلك الشخصية في عمل سينمائي منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضًا: مي كساب تحسم الجدل بشأن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

آخر أعمال محمد إمام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام في السينما، فيلم "عمهم" مع الفنانة أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد سلام، هدى المفتي، الشحات مبروك، محمد لطفي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج حسين المنباوي.