الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:34 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

33 مسرحية.. تركي آل الشيخ يعتمد مسرحيات موسم الرياض الرابع ويكشف تفاصيله

المستشار تركي آل الشيخ
المستشار تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل موسم الرياض الرابع 2023، معربا عن اختياره للعديد من العروض المسرحية، وتتنوع مابين الخليجية والعربية وعالمية، لتقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض المقبل.

تركي آل الشيخ يكشف عن مسرحيات موسم الرياض الرابع

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ خلال منشور له عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "انهيت منذ دقائق من اعتماد مسرحيات موسم الرياض الرابع".

وتابع تركي آل الشيخ: "اخترت 33 مسرحية ما بين سعودية وعربية وخليجية وعالمية.. وحرصت على اعتماد واختيار 4 مسرحيات سورية، واخترت الأفكار المطلوبة جماهيريا، واعتمدت واخترت المصور أيمن عباس لتصوير وتصميم البوسترات للمسرحيات جميعا".

وأردف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية: "سيكون لدينا أكبر موسم مسرحي في العالم العربي، ونحن نقف بجانب المسرح في الهيئة العامة للترفية وموسم الرياض، ونحن ندعم الأبداع أينما كان.. بالتوفيق لكل المشاركين ونتمنى إن نحظى برضا الجمهور".

تفاصيل عرض مسرحية ميمو في السعودية

وفي هذا السياق، عرض الفنان أحمد حلمي مسرحيته الجديدة ميمو بمدينة الدمام في المملكة السعودية، وقدم المسرحية خلال الفترة من 10 إلى 12 من شهر أغسطس الجاري .

ويعد العرض المسرحي ميمو من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ومن إنتاج شركة "كرافت ميديا" للمنتج حمدي بدر، وشارك في بطولة المسرحية العديد من نجوم الفن، ومنهم: الفنان أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، نور إيهاب، رحمة أحمد، محمد رضوان، حمدي الميرغني، وآخرين.

اقرأ أيضا..

برفقة تركي آل الشيخ.. أميتاب باتشان يحضر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان