الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السعودية.. موسم الرياض يتخطى 5 ملايين زائر

موسم الرياض في السعودية
موسم الرياض في السعودية

تستمر فاعليات موسم الرياض في السعودية لجذب الأنظار والجمهور من كل أنحاء العالم، حيث تخطى الـ 5 ملايين زائر للمناطق والفاعليات,

كانت قد انطلقت فاعليات موسم الرياض في النسخة الثالثة لعام 2022، بدءً من يوم 20 أكتوبر الماضي، والتي تأتي تحت شعار "فوق الخيال".

فاعليات موسم الرياض في السعودية

شارك المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه في السعودية، المتابعين والجمهور بنشره تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تضم مقطع فيديو يبرز أهم فاعليات موسم الرياض.

فاعليات موسم الرياض في السعودية

وعلق على الفيديو الذي يبرز ويلخص أهم فاعليات موسم الرياض في السعودية، قائلًا: "أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفاعليات موسم الرياض".

تفاصيل مناطق موسم الرياض 2022

يشار إلى أن مناطق موسم الرياض 2022 التي تحمل اسم "بوليفارد وورلد"، تم افتتاحها تحت شعار "العالم بين يديك" لتبرز 10 حضارات حول العالم ضمن تجاربها الضخمة.

تتميز مناطق موسم الرياض بالنسخة الثالثة في السعودية، بنحو 120 فاعلية تجذب مختلف الزوار من المملكة العربية السعودية وخارجها.

حفلات موسم الرياض 2022

موسم الرياض النسخة الثالثة

ضمّ موسم الرياض النسخة الثالثة 15 منطقة، وتتميز كل منطقة بأنها مختلفة ومتنوعة عن الأخرى، وتحمل النسخة الجديدة لعام 2022 الكثير من المعارض والأنشطة.

تشهد فاعليات موسم الرياض 2022، أيضًا مناطق ومساحات جديدة مليئة بالفاعليات والتجارب الحديثة، حيث تجمع بين العصرية والتفرد تستمتع بها أهل المنطقة والأجانب والزوار من مختلف الدول.

فاعليات موسم الرياض النسخة الثالثة

اقرأ أيضًا: أصالة في مرمى الانتقادات بعد إنكارها فضل مصر لتغير ملامحها

ويتميز موسم الرياض هذا العام 2022 أيضًا أحداثًا متنوعة من حفلات غنائية لكوكبة من نجوم الغناء في العالم كله، وعروض مسرحية تضم كبار النجوم في الوطن العربي، ومعارض محلية وعالمية، وبطولات WWE، وتجارب تفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وبطولات كرة القدم، وعدد من المطاعم والمقاهي.

ومن بين الفاعليات التي تميز موسم الرياض 2022 الذي يقام في المملكة العربية السعودية، أيضًا التحليق بالتلفريك، ومغامرات ركوب الغواصات، والعيش في الجليد، وغيرها من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا: توقعات نهاية مسلسل «إيجار قديم» لشريف منير والشرنوبي