جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:25 صـ 10 رجب 1444 هـ

توقعات نهاية مسلسل «إيجار قديم» لشريف منير والشرنوبي

شريف منير صورة من مسلسل إيجار قديم
شريف منير صورة من مسلسل إيجار قديم

يتفاعل العديد من الجمهور مع أحداث مسلسل "إيجار قديم"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة "on"، ويقدمه النجمان شريف منير ومحمد الشرنوبي.

وينتظر الجمهور، نهاية مسلسل "إيجار قديم"، حتى يعرف ماذا سوف يحدث فيه، خاصة بين محمد الشرنوبي وخطيبته، وما مصير الشقة هل سيأخدها شريف منير أم محمد الشرنوبي.

توقعات نهاية مسلسل إيجار قديم

وتقدم لكم جريدة "الطريق"، توقعات لنهاية مسلسل "إيجار قديم"، قبل 6 حلقات على إنتهائه، وفي البداية نتوقع أن محمد الشرنوبي سوف يترك خطيبته بسمة داوود بعد إكتشافه أن والده الراحل صلاح عبد الله كان معه حق وأنها لا تصلح له بالفعل.

ومن المتوقع أيضا أن يحب محمد الشرنوبي جارته "ليلى" ويتزوجها وبالتالي سوف يجلس معها في شقتها ويترك الشقة إلى شريف منير أو يأخد شريف منير شقة "ليلى" تجلس هي مع زوجها.

وعلى الصعيد الآخر سوف يتزوج شريف منير من فيدرا بعد إقناع ابنتها بالزواج، وتحسين علاقته معها وإعطائها حنان ونصائح الأب التي أفتقدت له من وفاة والدها.

مسلسل إيجار قديم

يشار إلى أنه يعرض مسلسل "إيجار قديم"، يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "on"، وهو يتكون من 30 حلقة، ويحمل المسلسل طابع اجتماعي لايت، بطابع إنساني يلقي الضوء على قضايا مجتمعية هامة حول أزمة الشقق الإيجار القديم.

ويشارك في بطولة مسلسل "إيجار قديم"، كوكبة كبيرة من النجوم مثل شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، إلهام وجدي، محمد العمروسي، حنان سليمان، بسمة داوود، وأسامة عبدالله، وهو من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج شركة "k media".

اقرأ أيضًا.. في هذا الموعد.. محمد هنيدي ينتهي من تصوير فيلم «نبيل الجميل»

ومنذ عرض مسلسل "إيجار قديم"، وهو يحقق نجاح كبير، ويتفاعل المشاهدين مع أحداث المثيرة والشيقة، خاصة بين النجمان شريف منير ومحمد الشرنوبي، وكذلك المشاهد التي جمعت محمد الشرنوبي بالنجم الكبير صلاح عبد الله الذي يجسد دور والده بالمسلسل.