الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميمي جمال تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، وذلك بعد انتشار صور لها بالحجاب.

وقالت الفنانة ميمي جمال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن": أنها لم تعتزل التمثيل وأن الصور المتداولة لها مرتدية الحجاب كانت أثناء تأديتها للعمرة مع زوجها.

عودة ميمي جمال للتمثيل

وأضافت: "بعد وفاة زوجي حسن مصطفى توقفت عن التمثيل لمدة 5 سنين، ولما كان بيتعرض عليا أعمال كنت برفض، لكن لما استضفوني في برنامج مؤخرًا حسيت إني عايزة أرجع للتمثيل".

وتابعت أنها عادت للتمثيل بعدما قامت بتزويج بناتها، وكانت تعيش بمفردها، قائلة: الفن والتمثيل هما شغلي لأني معرفش أعمل حاجة غيرهم وهما رزقي".

ميمي جمال مع زوجها حسن مصطفى

اقرأ أيضًا.. أبرزهم رانيا يوسف وناهد السباعي.. قائمة ضيوف شرف فيلم ”اتنين للإيجار”

ميمي جمال عن مسلسل "إيجار قديم"

كما تحدثت الفنانة ميمي جمال عن دورها في مسلسل "إيجار قديم"، قائلة: "المسلسل بيناقش أكتر من مشكلة ومليان بأحداث تشويقية ودرامية، وفي الإيجار القديم حرام الإيجار يبقى 6 جنيه".

وأكدت: "الإيجار القديم أزمة حقيقية، لإن المستأجر بيقعد مدة طويلة جدًا في الشقة بإيجار قليل، ومستنيين الحل من مجلس النواب لأن المشكلة عليهم".

مسلسل "إيجار قديم"

تُشارك الفنانة ميمي جمال في بطولة مسلسل "إيجار قديم" الذي يُعرض حاليًا، إلى جانب الفنان شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، رحمة حسن، فيدرا، هشام إسماعيل، بسمة داوود، حازم سمير، ومن إخراج طارق رفعت.

بوستر مسلسل إيجار قديم

اقرأ أيضًا.. طبيب أنغام يكشف حقيقة إصابتها بأورام وتطورات حالتها الصحية