الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 22

شريف منير ومحمد الشرنوبي على الفيسبوك
شريف منير ومحمد الشرنوبي على الفيسبوك

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث الحلقة 21 من مسلسل إيجار قديم، للنجمان شريف منير ومحمد الشرنوبي، التي عرضت مساء أمس على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 22

وينتظر المشاهدين عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 22، التي سوف تعرض اليوم على قناة "on"، وذلك بعد عرضها حصريا على منصة شاهد الإلكترونية مساء أمس.

ويأتي ذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة من مسلسل إيجار قديم، عزومة أهل خطيبة محمد الشرنوبي في منزله، رغم وجود شريف منير، الذي رفض ترك المنزل لهم، رغم إقناع الجيران له، إلا أنه رفض.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 22، الكثير من الأحداث المثيرة حول زيارة أهل خطيبة محمد الشرنوبي، وعلمهم بوجود شريف منير معه في نفس المنزل الذي سوف يتزوج أبتهم فيه، والمشاكل التي تحدث بينهما على الشقة.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

وننشر لكم مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، كما يلي:

على قناة on

يعرض مسلسل إيجار فديت على قناة "on"، تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية صباحا تأتي الإعادة الأولى، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرا يعاد للمرة الثانية.

على قناة "on دراما"

كما يعرض مسلسل إيجار قديم لشريف منير ومحمد الشرنوبي، على قناة "on دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في السادسة صباحا، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم التالي.

ويتم عرض العمل أيضا، على منصة شاهد الإلكترونية، قبل عرض الحلقة على التليفزيون بيوم واحد فقط.

اقرأ أيضًا: «بابا المجال» و«جميلة».. تفاصيل مشاركة سوسن بدر في دراما رمضان 2023

اقرأ أيضًا: محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة

مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم، يشارك في بطولته مع شريف منير ومحمد الشرنوبي، مجموعة من النجوم مثل فيدرا، صلاح عبد الله، بسمة داوود، هشام إسماعيل، ميمي جمال، إلهام وجدي، حنان سليمان، رحمة حسن، حازم سمير، علاء زنهم، أحمد أبو زيد، وغيرهم، وهو من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي والمنتج كريم أبو ذكري.

موضوعات متعلقة