الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير والشرنوبي يتعرضان للسرقة في الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم

شريف منير ومحمد الشرنوبي من بوستر مسلسل إيجار قديم على السوشيال ميديا
شريف منير ومحمد الشرنوبي من بوستر مسلسل إيجار قديم على السوشيال ميديا

شهدت الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم، العديد من الأحداث النارية، وتفاعل معها الكثير من المتابعين، خاصة مع بطلي العمل النجمان شريف منير ومحمد الشرنوبي.

الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم

وجاء في أحداث الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم، سرقة شقة "رمزي" الشخصية الذي يقدمها شريف منير، و كذلك "طارق" الشخصية الذي يقدمها محمد الشرنوبي.

ولم يعرف كلا من شريف منير والشرنوبي بالحرامي الذي كان متواجد بالشقة، حيث تذكر كلا منهما أنه صاحب الآخر، ولم يشكوا فيه وهو يحمل بيده المسروقات، ولكنهم اكتشفوا السرقة صباح اليوم الثاني، عندما لاحظوا عدم وجود التليفزيون وبعض الأنتيكات التي كانت تتواجد بالمنزل.

كما شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم، تحسين علاقة حازم سمير بزوجته رحمة حسن، بعد أن اعترف كلا منهما للآخر بما يخفيه عنه خوفا من غضبه، وتصالحوا وقام حازم بعزومة زوجته على العشاء، بعد أن رفضت السفر معه بسبب عملها.

مسلسل إيجار قديم

ويشارك في بطولة مسلسل إيجار قديم، كوكبة كبيرة من نجوم الفن أهمهم شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، فيدرا، بسمة داوود، ميمي جمال، إلهام وجدي، هشام إسماعيل، حنان سليمان، حازم سمير، رحمة حسن، علاء زنهم، أحمد أبو زيد، وغيرهم، وهذا العمل من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي والمنتج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: «الغربان» فيلم عالمي يجمع أسماء أبو اليزيد مع عمرو سعد للمرة الثالثة

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

يعرض مسلسل إيجار قديم، يوميا من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية صباحا، وأخيرا يعاد عرضه في الواحدة من ظهر اليوم التالي.

كما يعرض هذا العمل على قناة "on دراما"، في تمام الساعة العاشرة مساء، وفي تمام السادسة صباحا، ثم يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساء، هذا بالإضافة إلى عرض مسلسل إيجار قديم، على منصة شاهد الإلكترونية، قبل عرض الحلقة على قناة "on" بيوم واحد فقط.