جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 01:43 صـ 9 رجب 1444 هـ

مشهد وفاة صلاح عبد الله وصدمة محمد الشرنوبي يتخطى المليون مشاهدة عبر watch it

محمد الشرنوبي من مسلسل إيجار قديم
محمد الشرنوبي من مسلسل إيجار قديم

أشاد الجمهور بأداء الفنان محمد الشرنوبي في الحلقة ال 12 من مسلسل "إيجار قديم" التي تم عرضها أمس، وذلك في مشهد استقباله لخبر وفاة والده الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، وقد تخطى هذا المشهد أكثر من مليون نسبة مشاهدة عبر صفحة منصة watch it.

وبدأ المشهد بدخول محمد الشرنوبي وعلمه بوفاة والده ودخل إلى غرفته فوجد صديقه الذي تركه معه، وصدمته من موته المفاجئ بعد الاحتلال بعيد مولده، ودخل محمد الشرنوبي في نوبة من البكاء بين الحزن على وفاته وبين أنه لم يستطع أن يصطحبه معه لرؤية شقته الجديدة، بالإضافة إلى تأنيب ضميره بسبب ترك والده بمفرده بعد حدوث العديد من المشاكل بينهما، وذلك على مدار مشهد استغرق 4 دقائق وانتهى بنوم محمد الشرنوبي بجانب والده.

اقرأ أيضًا.. ناهد السباعي: أفهم شعور العزلة لذلك تحمست لفيلم «19 ب»

مسلسل "إيجار قديم"

المسلسل من بطولة صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، شريف منير، فيدرا، ميمي جمال، حازم سمير، إلهام وجدي، هشام إسماعيل، رحمة حسن، ومن إخراج طارق رفعت وتأليف عمرو الدالي.

مواعيد عرض المسلسل

يُعرض المسلسل عبر شاشة قناة "on" في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في الثانية صباحًا والثانية عشر ظهرًا، كما يُعرض عبر شاشة قناة "on Drama" في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة التاسعة صباحًا والخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا.. بعد توقف التصوير.. خالد النبوي يستأنف «أهل الكهف» ديسمبر المقب