الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل إيجار قديم حلقة 16 بجودة عالية

 مسلسل ايجار قديم
مسلسل ايجار قديم

أصبح مسلسل إيجار قديم حلقة 16 من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها، ولاقى مسلسل إيجار قديم حلقة 16 إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وينتمى مسلسل إيجار قديم حلقة 16 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل إيجار قديم حلقة 16

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل إيجار قديم حلقة 16، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل إيجار قديم حلقة 16 به، حيث حصد مسلسل إيجار قديم حلقة 16 نجاحًا مبهرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل إيجار قديم حلقة 16.

مسلسل إيجار قديم حلقة 16

وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل إيجار قديم حلقة 16 الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل إيجار قديم حلقة 16 يحظى بمتابعة خاصة.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

يذاع مسلسل إيجار قديم على منصة watch it بالتزامن مع عرضه على قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما يعاد مسلسل إيجار قديم على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد مسلسل إيجار قديم الساعة 9 صباحا والساعة 5 مساء.

أبطال مسلسل إيجار قديم

ومسلسل "إيجار قديم"، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة فيدرا، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميمي جمال، والفنان هشام إسماعيل، والفنان حازم سمير، والفنانة إلهام وجدى، والفنانة بسمة داود، والفنان أسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويلقى مسلسل إيجار قديم إلقاء الضوء دراما اجتماعية على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.


اقرأ أيضًا..

«فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة