الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:09 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور إيهاب تكشف موقف خطيبها من عملها كممثلة: «الغيرة موجودة بيننا»

الفنانة نور إيهاب وخطيبها الفنان نور بدر
الفنانة نور إيهاب وخطيبها الفنان نور بدر

تحدثت الفنانة نور إيهاب عن علاقتها بخطيبها الفنان نور بدر، موضحه موقفه من طبيعة عملها كممثلة وتواجدها بالوسط الفني، مشيرة إلى أن خطيبها لا يغير عليها من زملائها داخل الوسط.

أبرز تصريحات نور إيهاب عن خطيبها

وأعربت الفنانة نور إيهاب خلال تصريحاتها التلفزيونية، قائلة: "الغيرة موجودة بيننا جدا، وماعنديش مشكلة خالص مع الغيرة، وأنا بحبه يغير عليا، وهو مش بيغير عليا في مجال الشغل، وعارف إن ده شغلنا وعادي".

وتابعت الفنانة نور إيهاب: " نور بيغير عليا في الحاجات اللي لازم يغير فيها كراجل، وأوقات بيبقى نوع من الغيرة الزيادة، بينما علق نور بدر على تصريحات خطيبته، فقال: "هي عايزاني أكون ناجح، وأنا كمان بحبلها النجاح وبندعم بعض، وأكيد فيه غيرة ولكن بمستوى معين، واحنا مش فاضيين نتخانق".

نور إيهاب تتألق في مسلسل أعمل إيه

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة نور إيهاب، مشاركتها في بطولة مسلسل أعمل إيه بجانب عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: "الفنانة صابرين، خالد الصاوي، محمد مهران، ندى بسيوني، نور إيهاب، دنيا المصري، طارق عبد العزيز، نهال عنبر.

بالإضافة لكلا من: سامية الطرابلسي، أحمد جمال سعيد، صبري عبد المنعم، حمدي هيكل، محمود الشرقاوي، أيمن عزب، مفيد عاشور، ريهام الشنواني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا..

بعد إعلان خطبتهما.. أعمال جمعت نور إيهاب ونور بدر وفارق السن بينهما