الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 09:14 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم الصف الأخير يشارك في مهرجان الإسكندرية للبحر الأبيض المتوسط

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

يشارك فيلم الصف الأخير للمخرج شريف محسن، في مسابقة الفيلم المصري ضمن مهرجان الإسكندرية للبحر الأبيض المتوسط ​​بدورته الـ 39، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

فيلم الصف الأخير في مهرجان الإسكندرية

فيلم الصف الأخير من إنتاج شركة فيكتوريا فيلم، بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشارك في بطولته ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن، الفيلم قصة وسيناريو وشريف محسن، ومي زيادي، وعلاء حسن، وحوار علاء حسن، إخراج شريف محسن.

قصة فيلم الصف الأخير

تدور قصة فيلم الصف الأخير، حول شاب ليس لديه خبرة كبيرة في الحياة، وينظر إلى كل ما حوله من زاوية واحدة. ينطلق في رحلة ليوم واحد تقلب كل مفاهيمه رأسًا على عقب.

نبذة عن المخرج والمنتج شريف محسن

فيكتوريا فيلم هي شركة إنتاج متكاملة متخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام 2017 على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة إلى تقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، مع الموازنة بين الجودة والمحتوى. وفي عام 2019 أنتجت الشركة أول عمل لها وهو الفيلم القصير أزرق وليس داكنا، وشارك في مهرجان شنغهاي للفيلم القصير عام 2021، وفي عام 2022 شارك في مهرجان القاهرة للسينما القصيرة ومهرجان روتردام للسينما العربية، وفي عام 2020، أنتجت الفيلم الروائي يوم في القاهرة، والفيلم الوثائقي صدى صوت الذي يعرض أحداث حي الشيخ جراح بغزة، والذي استمر 11 يومًا، وحاز على جائزة الشرف التقديرية. في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام القصيرة.

اقرأ أيضًا..

ماذا قال تيام مصطفى قمر لـ «الطريق» عن فيلم الصف الأخير؟