الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستخدمًا الذكاء الاصطناعي.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه بلاد البخت (فيديو)

أغنية هاني شاكر
أغنية هاني شاكر

طرح نقيب الموسيقيين الأسبق الفنان هاني شاكر، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "بلاد البخت"، من خلال جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتم طرح الأغنية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي "AI".

أغنية هاني شاكر الجديدة بلاد البخت

أغنية هاني شاكر الجديدة "بلاد البخت" من كلمات الشاعر كريم حكيم، وتلحين مصطفى شكري، والتوزيع الموسيقي ميدو مزيكا، وتعتبر هذه الأغنية هى ثالث أغنيات الفنان هاني شاكر في هذا العام بعدما طرح مؤخرًا أغنيتى "الكبير، مروق"، وحققوا نسب نجاح كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي.

كلمات أغنية بلاد البخت

تقول كلمات أغنية بلاد البخت للفنان هاني شاكر: "قليل البخت لو سافر بلاد البخت هيرجع منها شايل نحس برضه في يخت ده إيده على الدهب تتحط يبقى تراب يخبّط عالحظوظ تقفل في وشه الباب في ناس حظوظ ف السما.. وناس حظوظهم تحت قليل البخت لو يطلعله 100 مارد فانوس الحظ من إيده يقوم مكسور يقول الحظ بكرة وكل شيء وارد يشوف أحلامه قطعت فجأة مياه ونور قليل البخت امتى الدنيا تضحك ليه بقاله سنين واقف على بابها دور في طابور قليل البخت لو رايح بلاد الفرح وقالوا هناك شجر فرح وبيطرح طرح وقالوا هناك علاج كل اللي عاش محتار وناس صبحت قلوبها رماد وطفّوا النار هيرجع منها شايل ألف شجرة جرح".

اقرأ أيضًا: بعد أن أثارت الجدل.. هاني شاكر يفجر مفاجأة مدوية عن أغنية الكبير «خاص»