الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم تفاجئ جمهورها في مارثون رمضان 2024 بـ«فراولة»

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الجديد التي تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني المقبل 2024، مشيرة إلى أنها سوف تقدم عمل كوميدي يحمل اسم "فراولة" ومكون من 15 حلقة فقط.

نيللي كريم تفاجئ جمهورها في رمضان 2024 بـ"فراولة"

قالت نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم": "سأقدم شخصية كوميدية اسمها "فراولة" في مسلسل يحمل اسمها "فراولة" في رمضان القادم 2024، والعمل مكون من 15 حلقة.. وأنا سعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير".

وأضافت نيللي كريم: "وأعمال الـ 30 حلقة بتدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت، ولا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات تصويره طويلة.. والدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل "تحت الوصاية" الذي كان على جودة عالية وحقق نجاح كبير.

اقرأ أيضًا:نيللي كريم تدافع عن زوجها هشام عاشور

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن الفنانة نيللي كريم يًعرض لها فيلم جديد "فوي فوي فوي" بدور العرض السينمائية حيث حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه في شباك التذاكر، وتم ترشيحة للمنافسة على جائزه الأوسكار لأفضل فيلم عالمي في 2023، ويشاركها في البطولة محمد فراج، و طه دسوقي، وبيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بسنت شوقي، ويتولى الإخراج والتأليف عمر هلال.

قصة فيلم فوي فوي فوي

قصة فيلم فوي فوي فوي تدور حول قصة شاب يدعى "حسن" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج ويعمل حارس الأمن، ويعيش حياة فقيرة مع والدته، مما يجعله يفكر في السفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين بإحدى البطولات لكأس العالم في أوروبا، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية.