الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:42 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم تكشف أسرارا جريئة لأول مرة في «أسرار النجوم».. بهذا الموعد

نيللي كريم
نيللي كريم

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة على المذيعة إنجي على، ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 8 وحتى 10مساءً على الهواء مباشرة.

نيللي كريم ضيفة برنامج أسرار النجوم

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة نيللي كريم خلال لقائها مع المذيعة إنجي علي، عن كواليس تصوير فيلم فوي فوي فوي وترشيحه للأوسكار، كاشفة عن رأيها بشأن الانتقادات التي واجهت العمل، وسبب غيابها عن العرض الخاص للفيلم، بالإضافة إلى حديثها عن العديد من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

أقرأ أيضًا:محمد حفظي يكشف سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ ”فوي فوي فوي”

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن الفنانة نيللي كريم يًعرض لها فيلم "فوي فوي فوي" بدور العرض السينمائية حيث حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه وتم ترشيحة للمنافسة على جائزه الأوسكار لأفضل فيلم عالمي في 2023، ويشاركها في البطولة محمد فراج، و طه دسوقي، وبيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بسنت شوقي، ويتولى الإخراج والتأليف عمر هلال.

قصة فيلم فوي فوي فوي

قصة فيلم فوي فوي فوي تدور حول قصة شاب يدعى "حسن" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج ويعمل حارس الأمن، ويعيش حياة فقيرة ومعدمة مع والدته، ويسعى دائما للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين بإحدى البطولات لكأس العالم في أوروبا، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي، والفيلم مستوحى من أحداث حقيقية.