الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ تواشيح النقشبندي.. أحمد حلمي يهنئ جمهوره بذكرى المولد النبوي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على تهنئة جمهوره بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، بنشر مقطع من تواشيح النقشبندي عبر موقع إنستجرام.

أحمد حلمي يهنئ جمهوره بذكرى المولد النبوي

وشارك أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه مقطع من أحدى تواشيح النقشبندي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلا: "مولد نبوي شريف".

اقرأ أيضًأ:بكاء وائل الفشني تأثرا بإنشاده أمام السيسي باحتفالية المولد النبوي

إصابة أحمد حلمي بسبب كريم عبد العزيز

وفي سياق أخر كشف الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل تسببه في حادث للنجم أحمد حلمي قبل أحد عروضهما المسرحية "حكيم عيون"، وقال خلال لقائه مع "راديو إنرجي": في البداية أحمد حلمي بمثابة صاحب وأخ ليا.. وكذلك منى زكي زوجته، وبعتبر بيتهم بيتي الثاني.. وفي في يوما كنا نقدم رواية "حكيم عيون"، وبنعمل البروفات عليها في المسرح.. ومتواجدين في المسرح حتى الساعة 4 فجرًا،، وطلبنا أكل وفجأة أحمد حلمي وقف وأنا وقفت ورفعته.. وبدأت ألف بيه بهزار عادي.

وتابع كريم عبد العزيز: تقريبًا أغمى عليا وأنا بلف بأحمد حلمي ولما فتحت عيني لقتني أنا وأحمد طايرين في الهوا.. وفجأة نزل حلمي على رجله.. وأنا نزلت على دماغي، والناس كلها جريت علينا، وحلمي رجله أصبحت في ثانية لونها كحلي.. وروحنا المستشفى والدكتور قال لنا يحتاج إلى تركيب 9 مسامير، ولكن الحمدلله في النهاية اتعمل جبس فقط.