الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:10 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكاء وائل الفشني تأثرا بإنشاده أمام السيسي باحتفالية المولد النبوي

وائل الفشني يبكي أمام السيسي في احتفالية مولد النبوي
وائل الفشني يبكي أمام السيسي في احتفالية مولد النبوي

‏بكى المنشد وائل الفشني تأثرًا بابتهال ديني، قدمه خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما قدم فقرة متنوعة في مديح النبي صل الله عليه وسلم خلال احتفالية وزارة الأوقاف الذي انطلق منذ قليل.

بكاء وائل الفشني أمام الرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي

ويحضر الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف نخبة من الشخصيات العامة من وزراء وكبار رجال الدولة وأبرزهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بالإضافة إلى شخصيات حكومية وسياسية وإعلامية ودينية أخرى.

وجدير بالذكر أن الرئيس السيسي يُكرم خلال احتفالية المولد النبوي الشريف بعض علماء الدين من داخل مصر وخارجها، لجهودهم في المجال الدعوي ونشر الوسطية وتصحيح المفاهيم وجهودهم في إثراء المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم.

اقرأ أيضًا:الجمعة.. وائل الفشني يلتقي جمهوره في ساقية الصاوي

وائل الفشني يشيد بمطرب الراب ويجز

وكان الفنان وائل الفشني كشف عن رأيه في مطرب الراب ويجز خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدي البلد وقال: أنه من أشد المعجبين بـ ويحز، حيث شق طريق النجاح في عالم الراب، وخلق كريرا مختلفا والتف حوله آلاف الشباب.. مضيفا: "أغنية البخت لـ ويجز من أفضل الأغاني التي يحب سماعها أو التي يفهمها.

بداية دخول وائل الفشني مجال الفن والغـناء

وتابع: أول واحد خلاني أغني هو فتحي سلامة.. بحق ربنا هو أول واحد خلاني أدمج بين العزف والغنا.. ودا كان أول حد يساعدني وكمان أقف قدام المايكو.. وأنا بغني اتعرفت على أحمد الفيشاوي ودلوقتي صاحبي جدا وعشرة عمر طويلة.. وتعاونت معاه في أغنية "سيبوني أعيش" وده أول كليب لينا وكانت تجربة حلوة جدا".