الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:53 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: العمل التنموي المكثف وغير المسبوق في مصر أثبت صلابة اقتصادنا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، إن الأوضاع العالمية الأخيرة المتمثلة في جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية كانت كفيلة في الظروف العادية باقتلاع اقتصادنا بشكل كلي.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في الاحتفال الذي تنظمه وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف: "في خلال الـ8 سنوات الأخيرة، العمل التنموي المكثف غير المسبوق في حجمه ونطاقه وسرعته، أثبت صلابة وصمود ومرونة كبيرة في اقتصادنا القومي".

الرئيس السيسي يتحدث عن زوال الصعاب الحالية

وتابع الرئيس السيسي: "هذا يدفعنا إلى اليقين بأن الصعاب الحالية إلى الزوال القريب بإذن الله.. لا سيما أننا نبذل أقصى ما في الجهد والطاقة للتخفيف من آثارها على أبناء شعبنا".

واستكمل الرئيس السيسي خلال حديثه، قائلا: "نحافظ في ذات الوقت على قوة الدفع اللازمة لاستكمال مشروعات التنمية والنمو الاقتصادي".

كما أبدى الرئيس السيسي، خلال الاحتفالية اليوم إعجابه بشباب الخريجين، قائلا: "كنا إمبارح موجودين في الإسماعيلية وشوفنا تخريج شباب الجامعات".

وعلق الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف على تخرج شباب الخريجين أمس قائلا "والحقيقة الاحتفال ده رغم بساطاته لكن الحشد اللى تم فيه.. استدعى حاجة غريبة.. بقا فيه أمة شبابها بالحجم ده ويبقا عندها قلق في بكره؟".

وأضاف الرئيس: "فيه أمة يكون شبابها ما شاء الله بالعدد والحجم والقدرة دي تبقا قلقانة من بكره؟.. ده بكره ده بتاعهم هما.. وهما قادرين يحفظوا أقدار هذه الأمة".

اقرأ أيضا: الرئيس ‎السيسي: الحرب الروسية الأوكرانية تسببت في أزمة اقتصادية غير مسبوقة

موضوعات متعلقة