الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:33 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم مؤلف مسلسل ”سفاح الجيزة” في مهرجان المسرح العربي.. فيديو

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة
مؤلف مسلسل سفاح الجيزة

أعلن مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" السيناريست محمد صلاح العزب تكريمه من قبل مهرجان المسرح العربي في دورته ال39، وذلك عن تأليف العمل الذي عُرض مؤخرا عبر منصة شاهد الرقمية وحقق نجاحا ضخما.

تكريم مؤلف "سفاح الجيزة" في مهرجان المسرح العربي

وأعرب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة عن مدى سعادته بالتكريم وشارك متابعيه فيديو ومجموعة صور له خلال المهرجان عبر حسابه بموقع تبادل الصوروالفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلا :"كل الشكر والحب للمعهد العالي للفنون المسرحية.. ومهرجان المسرح العربي والأعزاء الدكتور أشرف زكي والدكتور أيمن الشيوي والمخرج الكبير خالد جلال وإدارة المهرجان والمنظمين الشطار جد.. على التكريم عن تأليف مسلسل سفاح الجيزة"

اقرأ أيضًا.. مؤلف مسلسل سفاح الجــيزة يــرد على أسرة المــتهم بشأن فبــركة الأحــداث ”فيديو”

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

قصة مسلسل سفاح الجيزة تدور حول شخصية قذافي فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي الذي يجسد شخصيته الفنان " أحمد فهمي" حيث ارتكب أربع جرائم قتل بشعة بشكل درامي، بالإضافة إلى العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل، سيناريو وحوار انجي أبوالسعود وعماد مطر، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:مقتل ريم حجاب على يد «سفاح الجيزة»