الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حجز استئناف المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

قررت محكمة جنح مستأنف المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حجز الطعن المقدم من المتهمين بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم، بعد الحكم عليهم بالحبس عامين مع الشغل، للحكم في جلسة 3 أكتوبر المقبل.

قضت محكمة جنح المقطم بجنوب القاهرة، في وقت سابق بالسجن لمدة عامين على 9 متهمين بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم بمبلغ مليون و900 ألف جنيه.

وجهت جهات التحقيق للمتهمين عدة تهم بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم بمبلغ مليون و900 ألف جنيه بمنطقة المقطم بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأول هو مندوبة الشركة التي توجه إليها، حيث كتبت له شيكاً بنكياً بالمبلغ المتفق عليه وهو 36 ألف دولار، إلا أنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من الشركة بأن احتالت عليه سيدة تدعى نيفين بمبلغ مالي يصل إلى مليون و900 ألف جنيه بعد كتابة توكيل عام لها ببيع الشقة.

وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهمين بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم، وباشرت جهات المباحث التحقيق معهم وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من قسم شرطة المقطم يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين 78 سنة، يتهم فيه نيفين. ع، وعبد المنعم بالاحتيال عليه في شقة الشاكي بحي الدائرة، وتم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات الأولى ملاك.

اقرأ أيضاً.. بعد قليل.. نظر استئناف المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم