الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

26 سبتمبر نظر طعن المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم


حددت نيابة حوادث جنوب القاهرة جلسة 26 سبتمبر المقبل لنظر الطعن المقدم من المتهمين بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم على الحكم بالحبس عامين مع الشغل.

وقضت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، بالسجن مع الأشغال الشاقة لمدة عامين على 10 متهمين بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم بمليون و900 ألف جنيه.

طلب محامي الفنان صبري عبد المنعم انضمام النيابة العامة في توقيع أقصى عقوبة على المتهم، بعد المطالبة المدنية بـ 40 ألف جنيه تعويض مؤقت. وكشف المحامي أن وفاة المتهم الأول “ن.ع” كانت بسبب مرض السكري، مؤكدا حضور 10 متهمين للجلسة. .

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المقطم حبس صاحب شركة مقاولات وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم بمليون و900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً.. تأجيل محاكمة شقيقين متهمين بإنهاء حياة عامل بمنشأة القناطر لجلسة 2 أكتوبر

وكانت غرفة عمليات الإنقاذ بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين 78 عامًا، لاتهام “ن.ع” و”أ.ت” بالاحتيال له في شقة ملاك. المشتكية بالقسم الذي تم بيعه بمبلغ 36 ألف دولار لشركة المقاولات المملوكة للمتهم الأول.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم الأول ممثل للشركة المذكورة. وكتبت له شيك بنكي بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه وهو 36 ألف دولار، إلا أنه فوجئ بعد تسليم الشقة بأن المتهم احتال عليه بمبلغ مالي يصل إلى مليون و900 ألف جنيه بعد مراسلته. لها توكيل عام لبيع الشقة.